تنظيف كنب

شركة تنظيف كنب بالرياض

من مننا لا يوجد في منزله الكنب فلا تخلو اي بناية منه, من البيت الى الشركة الى المستشفيات الى الفلل و غيرها من الاماكن العنصر المشترك فيهم جميعا هو الكنب ، و كان هذا سبب كافي الى شركة تنظيف كنب بالرياض لتدرس كل ما يخص الكنب .

ففي كل زاوية في كل حجرة يوجد الكنب ، يستخدمه كل افراد المنزل و معظم فترات الاسترخاء تكون عليه ، لهذا يجب ان يكون مريح منظره الى العين, كما يجب ان يكون في منتهى النظافة حتى لا يتسبب في اي امراض او يحدث تلوث .

و لهذا يوجد العديد من انواع المنظفات المتاحة و المتوفرة في الاسواق و الكل يختار نوع المنظف وفقا لظروفه المادية و لكن دون اي اعتبار لما يحتاجه الكنب من انواع منظفات و ما يتوافق مع الكنب نفسه و ما يساعد على استمرار وجود الكنب المحبوب لاطول فترة ممكنة وهذا هو الخطأ بعينه .

أهم نصائح شركة أمان كلين أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض :

كيف يمكن ان تختاري الكنب الخاص بك في حالة وجود اطفال بالمنزل ؟

  • ربما تريد ان تختاري كنب متعدد القطع لكن في حالة وجود الاطفال فيفضل اختيار الكنب ذو الثلاث مقاعد كما انه اوفر و ارخص بكثير من ان تشتري اكثر من كنبة ، اي بدل من شراء عدد 3 اريكة فاشتري عدد 1 اريكة واحدة لانها ستكون افضل و اسهل في التنظيف، و سوف تستحمل لعب الاطفال و قفزهم المتكرر .
  • كما انه يفضل ان تشتري الكنب ذو الاقمشة ذات الالوان الداكنة مثل الاسود و الرمادي بدل من الالون الفاتحة حتى لا يظهر عليها بسرعة الاتساخ و البقع .
  • و ينصح ايضا بشراء الاغطية كدرع حامى للكنب حتى تبعد عن الكنب الاوساخ و تشيل عنه البقع و الرواسب و الشوائب، و يسهل تنظيف الكنب لانه في هذه الحالة سيكون فقط من الممكن ان ينظف عن طريق المكنسة الكهربية ، و تنزع الاغطية و يتم وضعها في الغسالة مع بعض المنظفات ، و بهذا سينتهي الامر كله ، و ستكون افضل وسيلة في التنظيف و اسرعها و اكثرهم حفاظا على انسجة القماش الخاص بالكنب .
  • عند انعقاد النية لشراء الكنب لا بد ان يتم اختياره على اسس مبنية على المتانة و الصلابة و القوة .
    ان يتم اختيار الكنب من البداية بشكل يكون سهل التنظيف فيما بعد .
  • في حالة تربية الحيوانات الاليفة لا بد ان تضع في الاعتبار ان هذه الحيوانات تسقط وبر و شعر على الكنب لذا يجب ان يتم اختيار الكنب على اساس ذلك بشكل يمكن من تنظيفه فيما بعد ، و بشكل يجعلك غير متضايق من جلوس الحيوانات الاليفة على الكنب .
  • الكنب الجلد سهل جدا في التنظيف و لا يحتاج الى فترة حتى يجف فبمجرد تنظيفه يمكن الجلوس عليه مباشرة، و لكنه فقط يحتاج الى عناية فائقة .

عامل يقوم بتنظيف أريكة

بعض النصائح الموصى عليها من شركة تنظيف مجالس بالرياض :

    1. يجب ان تهتمي بقراءة الملصق الخاص بأقمشة الكنب قبل ان تقومي بغسيله و تنظيفه .
      اهم منظفات الكنب هو الشامبو بشكل عام و لكن حتى الشامبو يجب ان يتم شراءه بما يتناسب مع نوع قماش الكنب، و هذا ليس كل شيء بل يجب ان يتم تجربته على مساحة خفية من الكنب و الانتظار حتى تظهر اثاره,فاذا سبب ضياع الالوان فلا تستخدميه و احذري منه .
    2. ملاحظة علامات غسيل الكنب سواء ان كان علامة غسيل رغوة او منظفات سائلة يتم رشها بشكل مباشر على الكنب .
    3. و من اهم الأشياء التي وصي بها خبراء تنظيف شركة تنظيف كنب بالرياض أنه بعد غسيل الكنب احضري قطعة قماش جافة و قومي بتجفيف الكنب حتى يمتص الرطوبة و لا يترك سوائل زائدة على الكنب و بهذا ستتجنبي العفن .
    4. بعض انسجة قماش الكنب تحتاج الى مياه باردة حتى لا تنكمش لان بعض انواع الاقمشة تنكمش عند الغسيل .
    5. استخدام منظف معتدل في تنظيف اقمشة الكنب حتى لا تتلاشى الوان الكنب .
    6. تسوية القماش بعد التنظيف .
    7. يمكن خلع قماش الكنب و وضعه في الغسالة الكهربائية مع اضافة المنظف الكيماوي المناسب الى نوع هذه الاقمشة، و لكن هذا بعد التأكد من امكانية غسل هذا النوع من القماش في الغسالة و ضمان عدم تلفه او تلاشي الوانه .
    8. كما انه من الممكن اذا كنت تريد نظافة اكثر الى القماش ان تقوم بما يلي :
      قم بخلع القماش من الكنب سيكون على الاغلب مزود بسوسته حتى يسهل فكه و تركيبه من جديد و على الاغلب حتى يسهل تنظيفه .
    9. قم بمليء حوض الاستحمام بماء ساخن او بدرجات حرارة مرتفعة و اضف بعض انواع المنظفات الكيماوية و التي سبق ان اخترتها على حسب نوع القماش و بعد اجراء الاختبار عليه .
    10. ثم ضع اقمشة الكنب المخلوعة بداخل الحوض المملوء بالماء ثم قم بالوقوف عليه و المشي مرارا و تكرارا و هذا من شأنه ان يفك اصعب البقع المستعصية و مع تغيير الماء باستمرار ستلاحظ حتى ان لون الماء قد تغير من الداكن الى الافتح الى الافتح و بهذا تكون قد نظفت الاقمشة ثم قم بتجفيفها .

 

اذا واجهتم بقع صعبة و عنيدة في عملية التنظيف, برجاء الاتصال بنا في شركة أمان كلين للخدمات المنزلية أفضل شركة تنظيف كنب بالرياض علي رقم 0556322390 و سنصلكم بأسرع وقت ممكن.

 

خدماتنا الأخري المتميزة

شركة تنظيف كنب بابهاشركة تنظيف مجالس بابها

شركة تنظيف كنب بالدمام _ شركة تنظيف كنب بجدة _ شركة غسيل مجالس بالرياض _ شركة تنظيف كنب بمكة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Call Now Buttonاتصل الان