تنظيف كنب

شركة تنظيف كنب بجدة

تعتبر الكنب عنصر من العناصر الاساسية في اثاث المنزل و مهما كان نوع تصميم المنزل فانه لا يخلو من الكنب ، سواء كان كلاسيك او مودرن او الترا مودرن ، و من كثرة استخدامه اهتمت شركة تنظيف كنب بجدة بكيفية الحفاظ عليه و كيفية تنظيفه بالطرق التي تضمن سلامته و عدم تلفه .

و من الدراسات و البحوث الاستطلاعية قد اثبتت نتائج الابحاث ان الكنب يعتبر من اكثر العناصر استخداماً نظرا لان معظم فترات اليوم يتم تقضيتها عليه ان لم يكن اليوم بأكمله ، من مشاهدة تلفاز او مذاكرة او استقبال ضيوف او تناول الاطعمة عليه ، و بالتالي تكون احتمالية سقوط الاطعمة عليه و طبقا تتكاثر عليه البقع الدهنية ، و هذا غير ان للاطفال عامل كبير جدا في تلطيخ الكنب بأيديهم المتسخة .

الكنب مثله كمثل الاجهزة ، نعم حيث انه يحتاج الى صيانة دورية و لكن الصيانة في الكنب هي النظافة .

بعض النصائح المقترحة من شركة تنظيف كنب بجدة حول كيفية صيانة و تنظيف الكنب :

لما يبلغه الكنب من اهمية فقد حثت شركة تنظيف كنب بجدة على الاهتمام بصيانة الكنب حتى تحافظ عليه و يدوم عمره الافتراضي و لا يقل ، و اليكم بعض النصائح للحفاظ على الكنب من خلال بعض طرق التنظيف الاتية :

  • ازالة البقع فور حدوثها مباشرة :

يجب تنظيف الكنب من اى بقعة مهما ان بلغت درجة صعوبتها فور حدوثها في التو و اللحظة ، لان في حينها سيكون الامر اسهل بكثير اذا تم تركها لعدة ايام فهذا خارج عن نطاق الحكمة تماما ، لان بهذه الطريقة ستأخذ منك اقل البقع صعوبة مدة طويلة قد تصل الى ساعات لانها ستكون في هذه الحالة قد توغلت و مدت جذورها الى داخل الكنبة و تغلغلت في القماش كما قد تكون وصلت الى الخشب .

  • الاهتمام بالفراغات في الكنب قبل التنظيف :

ان الشقوق الموجودة في الكنب او الفراغات بمعنى اصح يسهل على الفرد القائم بالتنظيف عملية النظافة, لانه يمكن ان يستخدم المكنسة الكهربائية في ازالة الرواسب و الاتربة و الغبار الذي عليه بشكل عام ثم تبدأ في تنظيف البقعة المحددة .

تنظيف الكنب بالبخار

  • تحديد نوع المنظف :

لا بد من تحديد نوع المنظف قبل شرائه و استخدامه حيث يتم تحديده وفقا لنوع النسيج المكونة منه الكنبة ، لانه يختلف نوع المنظف باختلاف نوع النسيج او القماش حيث انهم بينهم علاقة وطيدة فاي خطأ فى الاختيار سيؤدي الى تلف الانسجة .

ستلاحظ حتى عند شرائك لملابس جديدة انه يوجد عليها علامات معينة لكيفية الغسيل و علامات محددة لتحديد درجة الحرارة المناسبة لهذا النسيج .

فمثلا يتحدد نوع الغسيل للملابس ببعض الرموز و العلامات الموضحة كما يلي :

(w )يعني انه يمكن استخدام الماء بشكل امن ليس منه ضرر .

( S )  تعني انه يمكن استخدام مذيبات خالية من الماء اي جافة .

( WS ) و هذه العلامة ستلاحظ انها دمجت ما بين الحرفين السابقين  ( W + S) اي يمكن استخدام المنظفات او المذيبات التي تستخدم المياه .

Xاي لا يمكن استخدام المياه و ان يكون التنظيف جافا اي مهنى او يدوي ، فكثيرا جدا ستلاحظ وجود هذا الحرف على الارائك الجلدية و هذا يعني لا بد من تنظيفها باسلوب جاف.

شركة تنظيف مجالس بجدة :

قدمت شركة تنظيف مجالس بجدةبعض الطرق في التعامل مع مختلف انواع البقع الصعب منها و السهل :

  • (البقع الداكنة ) :

فبالنسبة الى البقع الداكنة يمكن التخلص منها عن طريق من خلال عجينة كريم مضاف اليها عصير الليمون و فركالجزء او المساحة المبقعة من الكنب ثم ترك الخليط على الكنب لمدة تصل الى 10 دقائق و بعد الانتهاء استخدم صابون للترطيب و ضعه على اسفنجة ثم حركها عليه لتمحو باقي الاثار ، و يمكن تكرار و اعادة هذه الطريقة لاكثر من مرة على حسب مدى صعوبة البقعة الموجودة .

  • ( البقع الحبرية ) :

من البقع الصعبة و الظاهرة بشكل كبير هي بقع الحبر و لكن يمكن معالجتها من خلال غمس قطعة من الصوف او القطن في كحول به نسبة 70% ايزوبروبيل و طبق هذه القطنة على البقع مباشرة و افركها و لكن لا تقم بشطفها على الفور بل يفضل تركها حتى الصباح التالي حتى تتأكد من تمام التنظيف و يكون هذا من خلال قطعة قماش مبللة .

  • ( الاستخراج بحرارة البخار ) :

تعتبر حرارة البخار من الطرق المستحدثة و الذي قدمها لنا العلم الحديث و التطور التكنولوجي ، لان البخار يعمل على التعقيم, هذا لاته يعمل على استخراج درجات حرارة عالية جدا فيكون درجة تنظيفه عالية جدا ، لانه يعمل على استخراج كل الاوساخ و كل البقع المستعصية و يفككها و يقوم باذابتها ، كما انه يزيل طبعا كل الاتربة و الاوساخ و الشوائب المتعلقة بانسجة الكنب ، فهي تقدم النظافة و تضمن التعقيم مع عدم ترك كميات زائدة من المياه و التي من شأنها احداث رطوبة او عفن في انسجة قماش الكنب .

و بهذه الطريقة تضمن النظافة مع عدم تلف الاقمشة كما انه موفر جدا و اقتصادي جدا بالنسبة الى باقي الطرق ، كما انه غير مرهق على الاطلاق .

 

و حتى تضمنى النظافة الكاملة اتصلي بنا في شركة أمان كلين للخدمات المنزلية أفضل شركة تنظيف كنب بجدة علي رقم 0556322390 و سنصلك بأسرع وقت.

خدماتنا الآخري : شركة تنظيف كنب بالرياض _ شركة تنظيف كنب بالدمام _ شركة غسيل مجالس بالرياض شركة تنظيف كنب بابهاشركة تنظيف مجالس بابها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Call Now Buttonاتصل الان