شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

توْكد شركة كشف تسربات المياه بالدمام أن مشكلة التسرب لم تكن ابدا بالمشكلة الهينة او السهلة ، فهي تحتاج الى المتابعة و الكشف و الفحص و العلاج الدوري ، و بسبب اهميتها الكبرى قد اعطتها شركتنا اهمية كبرى و عناية ضرورية  حتي نقوم بالحفاظ علي ممتلكاتك و أموالك.

بعض طرق الكشف عن التسربات كما أوضحتها شركة كشف تسربات المياه بالدمام :

يمكنك الكشف عن تسربات المياه و الصرف الصحي من خلال استخدام كاميرات الصرف الصحي ، و هي كاميرات تقوم بالمراقبة و تصوير كل شيء و بالتالى فهي تسجل اى حادث تسرب في المياه .

لا بد من التحقق من عدادات المياه ، فاذا تحركت الابرة عند استخدام المياه فهذا يدل على وجود تسريب في المياه ، و اذا توقفت الابرة عن التحرك عند اغلاق صمام المياه فان هذا يشير الى ان هناك تسرب في المبنى و يجب تصليحه .

و على الرغم من هذه الاشياء الا انه يوجد بعض الحالات التى لا يمكن معرفة اذا كان هناك تسرب ام لا ، لانك ببساطة لا تسمعه و لا تراه و لكنه يسبب تلوث المياه بطريقة مضرة جدا.

و هذه الحالات تتطلب الاتصال بنا في شركة أمان كلين للخدمات المنزلية حتى تتولى هي هذه المهم ، حيث انها تمتلك المعدات الخاصة بالكشف عن التسرب الحراري و الكشف عن التسرب الصوتي و هذا كله من اجل الكشف عن تسربات المياه .

لان هذه المعدات تساعد على تحديد الموقع الذي يوجد به تسربات المياه و باتباع الاساليب المجربة و المختبرة يمكنك اصلاح التسرب .لان من شأن تسرب المياه ايضا ان تعتبر تكاليف زائدة عن الحاجة دون اي داعي او استخدام.

عاملين يقومون بالكشف عن التسربات

قد تحدثت شركة كشف تسربات المياه بالدمام عن دور الشركات في معالجة أمر تسربات الماء و قالت :

  1. تستطيع الشركات بحرفيتها و قدرتها على احتواء المشكلة و معالجتها من جذورها ان تعرف اماكن التسرب حتى في الاماكن الخفية، و تقوم باصلاح الامر .
  2. يمكنها معرفة مكان التسرب ان كان تحت البلاط او كان تسرب تحت الخرسانة ، و حتى ان كان في اعماق الارض فيمكنها ايجاده، و هذا يرجع لتعاونها مع فريق من العاملين الخبراء الذين يستطيعون اكتشاف اماكن التسرب باي مكان مهما كان من الصعب تواجده .
  3. كما يمكن للشركات ان تعرف اذا كان هناك تسرب لديك ام لا من خلال مراجعة الفواتير الخاصة بالمياه .
  4. و نحن الان كمواطنين نعيش في عصر الماء الذي يقل من كل جانب و في كل بلد و في كل قارة ، حتى اصبح الحفاظ على المياه ضرورة من ضروريات حياتنا, و وقت الاهمال و التناسي اصبح غير مقبول مننا .
  5. و هذا لان الماء لم يكن كما سبق من ارخص الاشياء و لهذا كانوا يتعاملون معه على انه مصدر متجدد غير منقطع و الاستهلاك الخاص بالمياه لم يكن رشيد ابدا.
  6. و لهذا يجب على كل منا ان تصبح لديه ثقافة وعي الاستهلاك ، ثقافة الحفاظ على كل شبر مياه ، فلا يجب ابدا ان يترك تسربات هنا و هناك داخل المنزل ، و لا يمكن ان يكون هناك تسريب في الحوض او المرحاض و يتم اهماله .
  7. و من هنا و من كونك قد اصبحت مستهلك واعي ، فأول خطوة يجب اتخاذها هي القيام بعملية ترميم لكل مناطق التسريب و لكل مصادره سواء ان كان مطبخ او حمام ، ففي الغالب ما يكون تسرب المياه بكثرة في الحمام .
  8. و ان لم تستطع ان تصلح و ترمم بنفسك مصدر التسريب فعليك الاسراع بالاتصال و استدعاء السباك الخاص بك لوقف تسرب المياه ، و ان لم تكن تعرف سباك فاتصل على شركة كشف تسربات المياه بالدمام و هي ستقوم باللازم .
  9. و مصادر تسربات المياه قد تختلف من مكان الى اخر و من مصدر الى اخر ، فمن الممكن ان تكون في انابيب الاقسام و مراحيض الحمام و صنابير المياه النازفة و رؤؤس الدش ، و كلها اشياء مسببة في حدوث تسرب ، و في مشاكل صحية و مشاكل على هيكل و اساس المنزل و قد تؤدي الى دماره و هدمه نتيجة لصدأ الحديد و الصلب التي يتكون منه هيكل البناية ، و هذا الى جانب التكلفة العالية و ارتفاع فواتير المياه .
  10. كما اهتمت الحكومة بهذه القضية جدا و جعلت وسائل الاعلام الحكومية و الخاصة ان ترسل تعليمات واضحة و تحذيرات صارمة في كل ما يخض موضوع كشف تسربات المياه .
  11. و كل ما عليك فعله هي اشياء في منتهى البساطة و السهولة و لا تحتاج الى اي تعقيد و هي فقط دفع الانتباه الى علامات و اعراض وجود التسرب و الحرص منها و معالجتها بشكل فوري لا يسمح بالتأجيل .
  12. كما نصحت بقيام فحص دوري على السباكة المنزلية لمدة لا تقل عن 3 اشهر ، ليتم تقييم المنزل و البحث عن اماكن التسرب او الاماكن التى تكون معرضة لحدوث تسرب مياه فيها و اتخاذ التدابير اللازمة لذلك .
  13. و كلما كانت عملية الفحص او الكشف عن اماكن تسريب المياه عملية مبكرة كلما كان ذلك افضل لعدم تفاقم الامر .

برجاء الاتصال بنا في شركة أمان كلين أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام علي رقم جوال 0556322390 و سنصلكم بأسرع وقت.

خدماتنا الآخري

شركة كشف تسربات المياه بالرياض شركة كشف تسربات المياه بابها

شركة كشف تسربات المياه بجدة _ شركة كشف تسربات المياه بمكة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Call Now Buttonاتصل الان