خدمات نقل وتخزين الاثاث

شركة نقل اثاث بجدة

يعتبر التنقل و الترحال سمة لا يخلو اى شخص منها ، سواء ان كان مضطر اليها او رغبة في التجديد و الانتقال الى مستوى معيشة افضل ، و من هنا ركزت شركة نقل اثاث بجدة على اهمية تلك النقطة و هذا نظرا لتكرارها الشائع و لإتساع نطاقها على كل المستويات .

و بسبب هذه النقطة قد يضطر الفرد الى فقدان اي شيء اثناء الترحال او قد ينكسر منه شيء او يتلف او يخدش او اي حادث اخر ، و هو شيء مزعج جدا ، و لهذا يجب تقديم بعض المساعدات و الافكار التى تساعد في عملية نقل الاثاث من مكان الى اخر بالشكل الذي يضمن سلامته .

و تعرض شركة نقل اثاث بجدة بعض النقاط التى يكثر تكرارها معنا كلنا بشكل كبير : فكم مننا عند انتقاله الى سكن جديد قد خسر بعض القطع من قطع الاثاث ، او حتى بعض القطع الزجاجية من كاسات او تحف او غيره ، هذا غير تعرض قطع الاثاث من الخشب الى الخدش و التجريح، و الكثير من الخسائر الاخري الى تعمل على مضايقة اصحابها، و لذا يجب وضع حد لتلك الخسائر .

أهم نصائح شركة نقل اثاث بجدة :

يجب ان تختار من البداية نوع الاثاث، بحيث انها تكون سهلة و فك التركيب و بشكل ادق نوع الاثاث الذي لا يحتاج الى فني او ذو خبرة حتى يتم تركيبها و هذا حتى تستطيع بنفسك ان تقوم بهذه العملية دون اللجوء الى احد ، و حتى اذا وضعتك الظروف في مثل امور عمليات نقل الاثاث تستطيع مواجهة هذا الامر و الاعتماد على نفسك فيه ، و هذا ما يجعلنا ننصح بان تكون عملية اختيار العفش عملية مقننة و محسوبة من خلال اختيار قطع الاثاث سهلة التركيب و سهلة الفك .

و لكن هذا لا يعنى ان عند اختيارك لقطع الاثاث سهلة الفك و التركيب ان تكون عديمة الجودة او قليلة الجودة ، و هذا لان قد يختلف على البعض حسن اختيار الاثاث الذي يتوافر فيه عنصر الجودة و عنصر سهولة الفك و التركيب ، و هذا طبعا مع مراعاة عنصر الاسعار ، حيث يتوافر من انواع الاثاث ما يلائم احتياجات كل العملاء و بمختلف ظروفهم المادية .

عند اختيارك لقطع الاثاث حاول ان تتجنب تماما ان يكون عنصر الزجاج كبير فيها ، لان مع وقوع اى حادث كسر او تخبط سينكسر الزجاج و بهذا ستتلف القطعة بالكامل لان في بعض الاحيان قد يكون تم تصميم القطع على حسب شكل و لون الزجاج فاذا انكسر فهذا يعني ضياع الاثاث بالكامل، او في بعض الحالات الاخري ستضطرك هذه الحالة الى فك كل قطع الزجاج الموجودة بالاثاث و ان يتم نقلها بشكل منفصل تماما عن قطع الزجاج ، او انك ستكون في حالة من الخوف و الحذر الشديد عند التعامل مع هذه القطع من الاثاث .

و هذه النقطة في حد ذاتها قد تكون سبب في الاتصال على شركة نقل مختصة حتى تتولى بنفسها عملية نقل الاثاث المزود بقطع من الزجاج .

عاملين يقومون بنقل الاثاث

و قد قدمت شركة نقل عفش بجدة بعض النصائح و الطرق التى يجب اتباعها عند نقل الاثاث من مكان الى اخر :

  1. ( التخطيط ) :-

يجب وضع عنصر التخطيط في الاعتبار عند بدأ فكرة نقل الاثاث ، و بما ان اساس عمل اي شيء هو التخطيط ، فيجب اتباع هذه النقطة في هذا الموضوع ايضا ، حيث انه يجب ان تخطط لاتمام عملية نقل الاثاث من كل الزوايا، من حيث :-

  • ما هي المدة التى سيستغرقها بدأ و انهاء عملية النقل ، لان هذه المدة بالتأكيد ستؤثر على قرارك في اختيار نوع قطع الاثاث التى ستبدأ بنقلها من بيتك الى المكان الاخر ، و تحديد نوع القطع الاخرى التى ستؤجلها الى نهاية النقل ، و تحديد نوع الاثاث الذي ستنوي ابقاءه في المنزل حتى تظل تستعمله الى النهاية .
  1. ( نوع المواد الموجودة في البيت ) :-
  • على الرغم من ان معظم قطع الاثاث تكون متشابهة في العديد من المنازل الا انها قد يختلف بعضها البعض ، و الاجزاء المتشابهة منهم هي وجود و اشتراك كل ما يلي :
  • العناصر القابلة للكسر مثل الفخار و الانتيكات و الزجاج و بعض ادوات المطبخ و غيرهم الكثير من الاشياء .
  • اشتراك عنصر الكتب ، و يعرف جيدا قيمة و اهمية الكتب و هذا ما ييجعلنا نعطيها اكبر قدر ممكن من الاهتمام حتى يتم الحفاظ عليها و عدم اهمالها فتضيع او تنقطع او تبلى و هذه ستعتبر اكبر خسارة ممكن حدوثها ، خاصة اذا كانت في وقت الامتحانات الدراسية .
  1. ( الادوات اللازم توافرها عند النقل ) :

و يقصد هنا ما هي الادوات التى يجب ان تتوفر حتى تسهل من عملية نقل الاثاث ، و هذه الادوات قد تنحصر في او قد تحتوى على :

  • المثقب الكهربائي ( الدريل ) .
  • كماشة .
  • مفكات بجميع انواعها .
  • كراتين من النوع المقوي و المحمل.

 

اذا واجهتكم اي مشكلة برجاء الاتصال بنا في شركة أمان كلين  أفضل شركة نقل اثاث بجدة علي رقم جوال 0556322390 و سيقوم فريق العمل بحل المشكلة في اسرع وقت ممكن.

خدماتنا الآخري : شركة نقل اثاث بالرياض _ شركة نقل اثاث بالدمام  شركة نقل اثاث بابها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Call Now Buttonاتصل الان