تنظيف الكنب بالبخار
شركة تنظيف كنب بجدة
يوليو 27, 2017
عاملين ينظفون المنزل
شركة تنظيف منازل بجدة
يوليو 27, 2017

تأكد شركة تنظيف مسابح بجدة أن حمامات السباحة تعتبر اضافة رائعة خاصة بالمنزل ، فاذا كنت ترغب في السباحة كشكل من اشكال ممارسة الرياضة فيمكنك ان تستخدم حمام السباحة الخاص بك. و لكن هذا الترف يحتاج الى مسئولية و الى عناية فائقة و اهتمام من نوع خاص ، و لهذا يحتاج حمام السباحة الى اعتبارات معينة .

بعض الملاحظات من شركة تنظيف مسابح بجدة حول حمام السباحة :

إن المياه في حوض حمام السباحة من مقدرتها ان تشكل خطر على صحتك و على صحة اولادك ، لهذا لابد من تنظيفها بشكل جيد ، لانك اذا لم تبالي بتنظيف حمام السباحة ستجعله عرضه للبكتريا و الجراثيم و تكاثرها و ازدهار غيرها من الفطريات ، و بالطبع انت لا تريد ان يكون المسبح الخاص بك ملجأ لانتشار الامراض و موطن للتلوث .

مع العلم ان حمام السباحة باعتباره مياه راكدة فهو يمثل ارض خصبة لنمو البكتريا و هذا هو الضرر بحد عينه ، و سيتأذى كل مستخدميه ، و لهذا لا بد من ايجاد الحلول لهذه المشكلة .

يوجد بعض الاعتبارات و النصائح التي يفضل ان يتم وضعها في الاعتبار و العمل بها و اتخاذها قاعدة عند التعامل مع المسابح .

و نعرف جيدا ان مهمة تنظيف حمام السباحة ليس بالامر الهين و لكن يوجد بعض الطرق التى اذا اتبعت ستختلف الامور حيث سيكون العبء اخف و الموضوع اسهل و ايسر من قبل .

و عملية تنظيف حمام السباحة تعطي شعورا بالراحة و الامان و عدم القلق على افراد العائلة و على الاطفال و هذا يخفف من حدة التوتر و التفكير في العواقب .

 عاملين يقومون بتنظيف و تعقيم المسابح

من هنا قدمت شركة تنظيف مسابح بجدة بعض النصائح حول تنظيف حمام السباحة :

  1. ( استخدام محلول الكلور ) :
  • يمكن استخدام الكلور كمطهر و منظف لمياه حمام السباحة، فهو يعتبر العامل الاول في التنظيف و اقوى المواد، و لكن على الرغم من فوائده و قوته الا انه يجب الحذر عند تطبيقه و استخدامه، لان الاستخدام الخاطئ للكمية من الكلور سيكون نتائجة سلبية كما يقول المثل ” من زاد عن حده اتقلب ضده ” نفس الشيء عند استخدام الكلور لهذا يجب ان تكون الكمية المستخدمة محسوبة جيدا و تقدر على حسب حجم و مساحة حمام السباحة و القائم على تحديد الكمية المستخدمة يكون خبير او فني من شركة تنظيف مسابح بجدة .
  • لهذا ينصح باستحدام الكلور بشكل تدريجي و يحذر من استخدام المسبح في وقت استخدام الكلور لان الامر لا يقف على ذلك .
  1. ( استخدام فرشاة ) :
  • يجب تفريغ حمام السباحة من المياه الموجودة فيه، و بعد ذلك استخدم فرشة في دعك الجدران الخاصة به على الاقل مرة واحدة في الاسبوع و لكن لا يصح ان تهمل هذه الخطوة على الاطلاق .
  • من شأن غسل جدران حمام السباحة ان يزيل الحثالة و الاوساخ و الطحالب و التى تستقر في العادة في زوايا التجمع و على الارضيات و على الجدران .
  • و من شأن هذه الاوساخ ايضا ان تضر جدا, ليس فقط لانها تتسبب في تكون الفطريات بل لانها تكون في وضع رغوي حيث تجعل الارض لزجة, فيما معني ان تكون مزحلقة و كل من يقف عليها قد ينزلق فيقع فيصاب و نحن في غنى كل هذه الحوادث التي يمكن اجتنابها من خلال تنظيف المسبح .
  • مع العلم انه في بعض انواع المسابح يوجد بها ما ينظفها بشكل تلقائي الا ان هذا لا ينفي ان التنظيف اليدوي تأثيره اعلى و افضل بكثير لانه من خلال التنظيف اليدوي يمكنك اعادة الغسل مرة و اثنين و اكثر الى تمام التنظيف و يمكن الوصول الى الاماكن الصعبة ايضا و هذا ما يعجز عنه التنظيف التلقائي .
  1. ( استخدام شبكة ) :
  • يفضل ان يتوفر شبكة تكون ضيقة لانك من خلال هذه الشبكة ستستطيع ازالة كل الشوائب و كل الرواسب و المخلفات و اوراق الشجر المتساقط و الاشياء العائمة على وجه مياه حمام السباحة ، ستعمل تلك الشبكة على ازالتها تماما و بشكل امن دون تعرض نفسك للبلل او النزول في المياه لازالتها بيدك .
  • و تصبح هذه الشبكة ضرورية جدا لانها تنظف الشكل العام لحمام السباحة ، كما انها بالاضافة الى دورها التجميلي فانها لها دور مهم جدا, حيث تمنع انسداد مجرى الصرف او انها تعمل على منع سد خط الشفط الخاص بحمام السباحة الخاص بك .

بعض النقاط التى حرصت عليها شركة صيانة مسابح بجدة :

  • تقول شركة صيانة مسابح بجدة ان معرفتك و المامك بكيفية تنظيف و صيانة حمام السباحة يعمل على توفير اموالك ، حيث انها تغنيك عن اللجوء الى عمال النظافة لانك ببساطة ستقوم بهذه المهمة بنفسك و بضمير .
  • فسواء ان كنت صاحب حمام سباحة قديم او جديد هذا لا يغني عن الزامك بتنظيف المسبح .
  • لا بد من معرفة درجة الحموضية و القلوية و معرفة درجة مدى صلابة الكالسيوم و كل هذه العناصر تحتاج الى ميزان لقياس تلك الاشياء .

إذا واجهتك أي مشكلة يمكنك الإستعانة بنا في شركة أمان كلين أفضل شركة تنظيف مسابح بجدة و الاتصال علي رقم 0556322390 و سنصلك باسرع وقت.

خدماتنا الآخري : شركة تنظيف مسابح بالرياض _ شركة تنظيف مسابح بالدمام شركة تنظيف مسابح بابها

Call Now Buttonاتصل الان