أعربت شركة تنظيف منازل بالدمام عن اهتمامها البالغ في امر تنظيف المنازل و قالت : ان المنزل هو البلد التانى للكثير مننا ، فمن مننا يمكنه ان يرتاح خارج منزله و من مننا بعد مشقة يوم بكامله لا يريد ان يحتضن بيته و يغلق عليه بابه؟ ، و لكن ماذا لو ان هذا البيت غير مرتب او غير نظيف؟  ماذا لو كان مهمل و لا يعد مريح النظر و يسر النفس ؟ 

فالفوضوية امر كريه جدا و يوتر الاعصاب ، فكيف يمكن ان تهدئ اعصابك و انت فيمكان غير مرتب بالمرة و غير نظيف على الاطلاق . و بما ان المنزل بالكامل يحتاج الي التنظيف, فستكون مهمة تنظيفه بالكامل على دفعة او مرة واحدة مرهقة الى ابعد الحدود ، لهذا تنصح شركة تنظيف منازل بالدمام بتقسيم المنزل الى اقسام و اماكن بمعنى ان تنظف غرفة بالكامل في يوم واحد و بهذا سيكون امر التنظيف هين و سهل على سيدة المنزل ، و لن يأخذ منك الكثير من الوقت و يوفر عليكي الجهد بالاضافة الى انك ستعطين كل غرفة حقها و تنظفيها بشكل جيد و بعناية فائقة ، و ستجدين ايضا متسع من الوقت في باقي اليوم . و لكن هذا لا يعني ان تقتصر على غرفة واحدة في اليوم فتهمل باقي المنزل . لا ، بل يجب ان تنظف اي بقعة على الفور لان بعض الاشياء اذا لم تنظف في حين حدوثها سيكون أمر تنظيفها صعب جدا فيما بعد .

و لهذا أوصت شركة تنظيف منازل بالدمام على اتباع ما يلي :

يقال كثيرا ان ” المنزل النظيف هو المنزل الصحي ” فقد تم ربط النظافة بالصحة على الدوام فيما سبق و بما أتى ، كما قيل ان ” المنزل النظيف هو مصدر الطاقة الايجابية و التفكير السليم ” و هنا قد تم ربط نظافة المنزل بالقدرة على التعايش و التعامل بأسلوب جيد و اصدار طاقة ايجابية ، و الكل يعرف قيمة تلك الطاقة الايجابية و ان من الصعب جدا الحصول عليها ، فماذا لو ان استطعت ان تحصل عليها فقط من خلال تنظيف المنزل و الله الامر يستحق التفكير .

(مرحاض الحمام ) :

أتدري ان الحمام من ان اكثر الاماكن في بيتك تحتاج الى المزيد و المزيد من العناية و النظافة و المطهرات و المواد المعقمة .

ان الحمام يتم أستخدامه من جميع افراد المنزل بالاضافة الى الزوار و الضيوف ، و المعروف ان مثل تلك الاشياء الخصوصية امر حتمى فيها, اي يكون لكل فرد اشياءه الخاصة التي من مثل هذا النوع ، و لكن الحمام امره مختلف فكيف يكون شخصي و هو يستخدم من قبل كل الافراد .

يتم بيع اغطية طبية مخصصة للمقاعد في الحمام و هي وسيلة رائعة جدا في الحفاظ على الصحة ، لان استخدام المقعد من عدة افراد يعتبر وسيلة لنشر البكتريا و الفطريات و الجرثومات, الى جانب دوره في عدوى الامراض ، لهذا لا بد على كل فرد ان يمتلك اغطية المقعد الخاصة به عند استعمال الحمام .

التنظيف اليومي نعم اليومي لأن لا يصح ان ينقضي يوم واحد دون نظافة او تطهير او تعقيم ، لا بد من توافر المواد المبيضة و المنظفات القوية جدا و المطهرات و المعقمات و تستخدم جميعها في تنظيف المرحاض .

عامل نظافة مع معداته

يوجد بعض انواع العطور المعلبة و التي يتم تركيبها في الحمام و عند كل سحبة مياه في سيفون المرحاض ، تستخدم تلك العلبة الفواحة من تلقاء نفسها عند نزول مياه السيفون عليها ، فهى من شأنها ان تجعل الحمام في حالة رائحة جميلة طول الوقت .

( حوض الحمام ) :

يستعمل حوض الحمام في الكثير من الاغراض من غسل ايدي و غسل اسنان و حلاقة شعر للرجال و تسريح شعر للسيدات و غيره و غيره من الاغراض .

فكيف يمكن بعد حلاقة الرجال لشعر الذقن ان لا ينظف ؟

ماذا لو حدث عند الرغبة في غسيل الاسنان و استخدام الفرشاة ان وقعت في نفس الحوض المستخدم من غيره من الاغراض مثل حلاقة الذقن ؟

بمنتهى البساطة ستنتقل الميكروبات الى الفرشاة ، و من الفرشاة الفم و اللسة و الاسنان ، و لك ان تتخيل ماذا سيحدث بعدها و الكل يعرف مدى وجع الاسنان ، فلماذا كل هذا و انتي تستطيعي ان تتجنبيه بالنظافة الدورية لحوض الحمام .

و قد وجهت شركة تنظيف بيوت بالدمام نداء الى سيدات البيوت في مشكلة القمامة :

الطبيعي ان كل غرفة بها سلة مهملات و قد تترك تلك السلة في الغرفة لعدة ايام دون تفريغها من الاساس و بالتالي ستتراكم القمامة و بالتالي ستنشر حولها الفطريات و من هنا ستؤدي الى الاصابة بالعديد من الامراض .

و هذا غير السلة الموجودة في المطبخ فهي مستودع للامراض في حد ذاتها ، قد تعتقد معظم ربات البيوت ان النظافة تقف فقط على تجميع المخلفات داخل سلة و تجميع فضلات الاكل و حفاضات الاطفال في سلة القمامة و غيرها من المخلفات .

و لكن معظم السيدات تقف عند هذا الحد دون مراعاة الى ان هذه القمامة لا بد من ان تخرج خارج المنزل  و هذا هو اهم ما في الموضوع .

 

لذلك يستحسن الاتصال بنا في شركة أمان كلين أفضل شركة تنظيف منازل بالدمام علي رقم 0556322390 و سنصلك بأسرع وقت.

خدماتنا المتميزة : شركة تنظيف منازل بالرياضشركة تنظيف منازل بجدة _ شركة تنظيف منازل بمكة شركة تنظيف منازل بابها