عزل أسطح و خزانات

شركة عزل خزانات بالدمام

أكدت شركة عزل خزانات بالدمام ان العزل هو ضرورة من الضروريات التى يجب تنفيذها و لا مفر منها ، و التى لا يمكن حلها فيما بعد الا بعد تجربة العديد من الطرق لأن الماء هو عصب الحياه فلابد من المحافظة عليه حتي نحافظ علي صحتنا و صحة أسرتنا و علي أموالنا من الضياع هباء. و لأننا نستخدم الماء في كل شئ في حياتنا اليومية سوف نخبركم بعض نتائج بحوثنا لحل تلك المشكل التي تواجهكم بأمر الله.

أهم نصائح شركة عزل خزانات بالدمام :

عند الحديث عن ما هي المصادر المتسببة في وجود الرطوبة و اسباب تسرب المياه في المباني ، جاوبت أفضل شركات عزل خزانات بالدمام عنه كما يلي :

انه يوجد نوعين من المصادر المتسببة في تسرب المياه و هما مصدر من الداخل و مصدر من الخارج .

بالنسبة الى مصدر تسريب المياه من الداخل :

و تتبلور اسباب التسرب من الداخل حول المواسير بشكل عام ، كمواسير امدادات المياه و مواسير الخزانات و مواسير الصرف الصحي و مواسيرمياه الشرب و مواسير مياه الري و هذا طبعا غير مواسير مياه حمامات السباحة .

اما بالنسبة الى مصدر تسريب المياه من الخارج :

فيتمثل في المياه النابعة من اسفل الاراضي و مياه الامطار بالاضافة الى الرياح المحملة بالرطوبة العالية جدا .

بعض المعايير و الضوابط الفنية في مواد عزل الخزان كما اوضحتها شركة عزل خزانات بالدمام :

  • بشكل مبدأي يجب على فريق العمل المطلوب منه ان يقوم بعزل الخزان ان يهتم باختيار مواد العزل بعناية فائقة .
  • بحيث ان تخضع هذه المواد الى معايير في منتهى الدقة و على حسب فنيات عالية للغاية .
  • و السبب في ذلك يرجع الى انه يجب ان تكون المواد المختارة لعزل الخزان توصل الى تنفيذ عملية العزل بالشكل المثالى.
  • و ان يتم التاكد من سلامة و امان المبني ، و ان يتم بالشكل الذي يعمل على راحة العملاء .

بعض الشروط التى ننصح بها في شركة عزل خزانات بالدمام عند إختيار مادة العزل :

من المهم جدا ان يتم اختيار مادة العزل من الرقائق الاسمنتية و البيتومين و من الخيش و من الغاز ، و هذا حتى تتلائم مع متقلبات الجو و المناخ على اختلاف انواعه سواء ان كان قاري او كان جاف او ان كان متفاوت الحرارة .

عند اختيار مادة عزل الخزان يجب ان تكون امنه و تحفظ السلامة و هذا عن طريق تجنب المواد السامة ، و ان تكون مطابقة و خاضعة للمعايير و لقوانين الامان و السلامة العامة .

لكل نوع من انواع العزل المواد المطابقة و اللازمة اليه و التى لا تنطبق على غيره من انواع العزل ، فمثلا الادوات المستخدمة في عزل الخزانات تختلف عن مواد عزل الاسطح و بالطبع تختلف عن مواد عزل الحمامات ، حتى في الخزانات نفسها فالخزانات التى تصميمها لمياه الشرب تكون مختلفة عن الخزانات المخصصة لمياه الري ، و بالتالى تختلف مادة عزل الخزان المستخدمة هنا عن مادة عزل الخزان المستخدمة هناك .

عاملين يقومون بعزل الخزان

و الخطوات التى نتبعها في شركة عزل خزانات بالدمام في عزل الخزان هي :

  • نظرا لاختلاف مواد عزل الخزان و توقفها على نوع العزل فنحن نقوم بانفسنا باختيار مادة العزل ، و نهتم جيدا بمعرفة مكونات تلك المادة .
  • ونقوم باعمال المعالجة و الباطون بمنتهى الدقة و الجودة في التنفيذ .
  • عند استعمالنا للمواد الاضافية التى تتخصص في رفع جودة العزل و منع المياه من التسرب ، فاننا نهتم جدا بملاحظة هذه المواد و مدى سلامتها و مدى تطابقها الى باقي مواد العزل و الى الخزان ، و مراعاة النسب جيدا .
  • نعمل على اختيار صدادات للمياه على ان تتوافر فيها الشروط و ان تكون ملائمة لمواصفات الخزان و الى مواد العزل المستخدمة .
  • نحرص على استخدام مواد تعمل على منع تسرب المياه و التى تعمل كمانع و حاجز يقف ما بين المياه المتسرسبة وبين السطح الموجود عليه الخزان .
  • نعمل على متابعة الخزان بشكل مستمر و دوري من دون اي انقطاع ، و نقوم بملاحظته دائما .
  • كما اننا نضمن استمرار كفاءة و جودة العزل و مدى مقدرته على تأدية مهمته بالشكل المطلوب .
  • كما اننا نقوم ايضا بمتابعة اعمال صيانة الخزان بشكل متكرر ، حنى نضمن احسن عمل ممكن انتاجه و حتى نكسب ثقة العملاء فينا .
  • و لكننا لا ننسى انفسنا هنا من حيث ضرورة و وجوب ارتداء وسائل الحماية و الوقاية المطلوبة عند بدأ العمل في عزل الخزانات ، و هذا من خلال ارتداء الاقنعة الواقية و القفازات المطاطية في اليد و نظارة لتحمى العين.

 و ذهبنا في شركة عزل خزانات بالدمام بالقول الي ماهية متطلبات العمل ، من حيث :

اننا في شركة أمان كلين كمؤسسة مسئوولة و لها العديد من الاعمال ، لنا قانون و قاعدة يسير عليها كل من يعمل في شركتنا ، و عند قاعدة الحديث عن عزل الخزان نقول :

ان الهدف من وراء العزل المائي للخزان هو حماية المنشات من الاضرار التى قد تصيبها عند تعرضها لتسرب المياه , هذا بجانب الحفاظ علي المياه.

و نحن نقوم بهذا العزل من خلال بعض الاغشية و البعض من المواد التحسينية ، و التى يتبلور عمل كلا منهم في عزل مياه الخزان عن اسطج البيت و اسطح المنشاة ، و بذلك فهي تمنع وصول تلك المياه الى المبني بشكل اكيد .

اذا واجهتكم اي مشكلة برجاء الاتصال بنا في شركة أمان كلين علي رقم جوال 0556322390 و سيقوم فريق العمل بحل المشكلة في اسرع وقت ممكن.

خدماتنا الأخري : شركة عزل خزانات بالرياض _ شركة عزل خزانات بجدة _ شركة عزل خزانات بمكة شركة عزل خزانات بابها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Call Now Buttonاتصل الان