مكافحة الحشرات ورش المبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض توضح ان الحشرات هي ظاهرة اصبح الاهتمام بها ضرورة لابد منها ، و نظرا لإنتشارها بشكل واسع و كبير، فكان لابد من الحد منها، و هذا ما جعل شركة مكافحة حشرات بالرياض احتواء الامر و بحثه من جميع جوانبه.

بعض الاشياء التي لا بد من وضعها في الاعتبار عند التعامل مع الحشرات، كما نصحت بها شركة مكافحة حشرات بالرياض

  1. ان المصدر الاول لجلب الحشرات هو الاشياء المجلوبة من الخارج ، لهذا لا بد من التركيز عليها جدا و التدقيق فيها جدا، و تنظيفها بشكل اكبر من التنظيف العادي ، اي بالمعنى الاصح ابقاء العين على الاشياء التي تحضرها من الخارج الى داخل منزلك.
  2. عند نقل الاشياء عند السفر او لاي سبب اخر, لا بد من وضع هذه الاشياء في الحجر الصحي لفترة ما الى ان يتم الفحص الشامل .
  3. و يتم نقل الاشياء الى المنزل بعد تنظيفها و يستحسن تعقيمها بالبخار .

شركة مكافحة حشرات بالرياض

بعض العلامات التي تشير الى وجود حشرات كما اوضحتها شركة مكافحة حشرات بالرياض

بشكل عام يوجد  بعض العلامات و الاعراض المزعجة التي تشير الى ان هناك حشرات ساكنة معكم و انها في حالة نمو متزايد ايضا .

فالحشرات في تكاثر مستمر و من الصعب التخلص منها بسهولة و هذا على الرغم من صغر حجمها لكنها مع التكاثر المبالغ فيه للحشرات يكون من السهل ملاحظتها و من الوسائل المسببة في انتشار الحشرات هي الصرف الصحي و الاماكن الغير صحية .

و لكن الطرق الصناعية للقضاء على الحشرات مؤذية و مضرة لهذا البديل لابد ان يكون من استخدام الطرق الطبيعية في القضاء على الحشرات ، و قدمت شركة مكافحة حشرات بالرياض بعض الطرق وهي :

بالرغم من الانتشار الواسع للمبيدات الحشرية الا انه لا غنى عن الوصفات الطبيعية في مكافحة الحشرات و القضاء عليها نظرا لامانها و سلامتها على الصحة و على البيئة, و لانها غير مؤذية على الطفل اطلاقا .

1. ( الناموس ) :

بالنسبة الى الناموس فهو يعتبر من الحشرات المزعجة جداً بالاضافة الى وجوده في البيت فانه ينتشر حول الزرع و في الاماكن التي يوجد بها مياه و الاماكن التي تتربى فيها المواشي .

ذو لسعة قوية جدا و التي تتسبب في احمرار في الجلد و في حكة شديدة و مستمرة و مزعجة جداً الى ان يصل الامر لحك الجلد بشكل عنيف الى ان ينزف الدم منه .

– طرق مكافحة الناموس و التخلص منه مقدمة من شركة مكافحة حشرات بالرياض

قم بغلي منقوع النعناع ثم صفيه جيدا و ضعه في رشاش ثم رش المنقوع في انحاء البيت ، فغير انه عامل طارد للناموس فانه معطر جيد للجو برائحة النعناع .

2. ( الذباب ) :

– حشرة مملة تحث ضجة و توتر بطنينها المزعج و بسبب ذاكرتها القصيرة و الضعيفة فسريعا ما تعاود زنها بعد قليل من الوقت و بعد طردها .

– تحب الاماكن الباردة لذلك مع فتح نافذة او باب ستستغل الفرصة لتتسلل الى بيتك و تهرب من الحرارة الخارجية من اشعة الشمس  .

– حشرة متطفللة مترممة تشارك اهل البيت في كل ما يفعلونه و بشكل اخص اطعمتهم, لابد من ان تتذوق مثلهم بالظبط مذاق هذا الطعام ، اما بالنسبة الى كيفية التخلص منها كما شرحت شركة مكافحة حشرات بالرياض فيكون من خلال:

– ( الليمون + القرنفل ) :

اخلط الليمون مع مسحوق القرنفل عن طريق قطع الليمونة الى نصفين ووضع مسحوق القرنفل عليها ، و طبعا رائحة الليمون مع رائحة الفرنقل الاثنين ذو روائح نفاذة و من شأنهم طرد الذباب .

( نباتات طاردة للحشرات ) :

محبب زراعة النباتات العطرية في الصالة و في المطبخ مثل النعناع و الريحان فهي نباتات طاردة للذباب .

– ( ماء و خل و سائل منظف ) :

تنصحك شركة مكافحة حشرات بالرياض بتحضير كوب به خليط من الماء و الخل مع سائل تنظيف و هو يعتبر مصيدة جيدة للذباب حيث يتبلور دور هذا الخليط في جذب الذباب اليه و من ثم يسقط فيه الذباب و يموت، و لكن هذه المصيدة لا بد من ان تتجدد كل يومين حتى تكون ذو فعالية و لا تتكون فيها الجراثيم و الميكروبات و الفيروسات .

– ( اللبان او المسك الحر ) :

ان تدخين اللبان او المسك الحر في البيت عامل مهم جدا في طرد الذباب من المنزل لانه يمتلك رائحة تزعج الحشرات جدا فلا تطيق البقاء في المنزل و هذا في حالة فتح النوافذ ، و لكن اذا حرقت هذه المواد داخل البيت مع غلق جميع النوافذ ستكون بمثابة مصيدة للحشرات حيث انها ستتساقط جميعها بلا استثناء .

– ( البق ) :

حشرة بنية اللون تتغذي على الاسرة و تعيش في فراشهم و تمص دمائهم ، ينشط في الليل و يختفي في النهار و تتواجد بشكل عام في الاماكن ردئية التهوية .

– كيفية التخلص منه كما ذكرت شركة مكافحة حشرات بالرياض

دخول الشمس في المكان نظرا لمحاربتها للحشرات .

غسل الملايات و الاغطية بماء مغلي او بدرجات حرارية عالية للقضاء على اي بكتيريا مسببة في وجود الحشرات و من الممكن استخدام مبيد حشري في الحالات الصعبة و لكن مع بعض الاحتياطات .

شركه مكافحة حشرات بالرياض توضح انه مع ارتفاع درجه الحرارة تبدا الحشرات فى الانتشار لانه يعتبر موسم التزاوج فالحشرات تبدا فى فصل الربيع و تنشر بشده فى فصل الصيف فلا داعى للقلق عزيزى العميل فمؤسسة أمان كلين تفتخر بانها افضل شركات مكافحة الحشرات بالرياض حيث تقدم اجود انواع المبيدات التى تساعد فى التخلص من الحشرات نهائياً بالاعتماد على اجود انواع المبيدات التى تساعد فى التخلص من الحشرات والمتعارف عليها ذات جوده عالمية و تعتمد على أحدث الالات المتخصصة فى رش المبيدات لان الطرق التقليديه اثبتت عدم قدرتها على القيام باعمال الرش والتخلص من الحشرات نهائيا وكل ذلك يتم فى مقابل اقل الاسعار المتواجده فى الاسواق فتخلص من الحشرات عزيزى العميل مع شركه أمان كلين بافضل الطرق وباعلى الامكانيات فى مقابل اقل الاسعار.

مميزاتنا في امان كلين كافضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

تمتلك امان كافضل شركة مكافحة حشرات بالرياض اجود انواع المبيدات التى تساعد على القضاء على النمل الابيض فالنمل الابيض من اخطر الحشرات التى لابد من القيام باعمال المكافحه على الفور لانها تتغذى على ماده السيليلوز فهذه المادة متواجده فى الاخشاب والملابس والمنسوجات مما تؤدى الى التدمير فشركه امان تمتلك اقوى مبيد للقضاء على النمل الأبيض فهذا المبيد يمتد مفعوله من 10 -15 سنه بمعنى انه يعمل كوقايه ومكافحه فى نفس الوقت
تمتلك امان كافضل شركة مكافحه حشرات بالرياض اقوى انواع المبيدات التى تساعد على التخلص من الافاعى والتعابين لان هذه الحشرات من الحشرات المدمره و المميتة و التى تؤدى الى الوفاه فلا داعى للقلق فشركه امان كلين شركة رش مبيدات بالرياض  تمتلك اقوى انواع المبيدات التى تساعد فى القضاء على الافاعى والتعابين فى اسرع وقت
من الحشرات التى تسبب التلوث والتسمم الغذائى الصراصير والفئران فاذا كنت تعانى عزيزى العميل من الصراصير او الفئران عليك الاتصال فورا شركة مكافحة حشرات بالرياض للقيام باعمال المكافحه على الفور حرصا على سلامتك وسلامه افراد اسرتك
اهم الخدمات التى تقدمها مؤسستنا .
هناك العديد من الشركات التى تقوم باعمال المكافحه للحشرات الا ان شركتنا تاتى فى مركز الصدارة وفى مقدمة الشركات التى تقوم بأعمال المكافحه فالشركه تقدم الآتى
الاعتماد على طاقم عمل مميز و لديه القدره على القيام باعمال المكافحه على اكمل وجه و استخدام الالات التى تقوم باعمال مكافحه الحشرات
تعتمد شركه امان على احدث الالات التى تقوم باعمال المكافحه فقد اثبتت التجارب ان الطرق التقليديه لا تستطيع ان تصل الى كل مكان تختبىء فيه الحشرات ولا تستطيع ان تصل بالمكافحه الى نسبه 100%.
تقوم شركة امان بصفتها افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض بالاعتماد على اجود انواع المبيدات المخصصه فى اعمال المكافحه سواء للحشرات الطائره او الحشرات الزاحفه فالمبيدات لديها القدره على اعمال المكافحة فى اقل وقت ممكن.
اذا اتصلت بشركة امان للقيام بمكافحه الحشرات تقوم الشركه بارسال مندوب خاص بينا للقيام باعمال المكافحة ويتم تحديد نوع الحشره المتواجده فى المكان وعلى هذا الاساس يتم تحديد نوع المبيد الذى يساعد على القضاء والتخلص من الحشرات وعدد الجلسات للقيام بهذه المهمة.
اسعار شركة مكافحة حشرات بالرياض لا تقبل اى نوع من انواع المنافسه فى مقابل الخدمات المقدمه من الشركه كما اننا نقوم باعمال الكشف الدورى بعد الانتهاء من العمل حتى نتاكد ان اعمال المكافحه تمت على اكمل وجه وبالصوره المطلوبة
عزيزى العميل اذا كنت تعانى من وجود الحشرات وانتشارها وقمت بكافه اعمال المكافحه ولا تستطيع ان تصل الى نتيجه فعليك الاتصال بنا في شركة مكافحة حشرات بالرياض على الفور فنحن لدينا القدرة على الوصول الى اى مكان فى الرياض او خارج الرياض.

برجاء الاتصال بنا في شركة أمان كلين للخدمات المنزلية علي رقم 0556322390 و سنصل بأسرع وقت.

خدماتنا الآخري

شركة مكافحة حشرات بابها

شركة رش حشرات بالرياض _ شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بجدة _ شركة مكافحة حشرات بمكة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Call Now Buttonاتصل الان